الملك لنقل العفش

يتم استخدام مجموعة متنوعة من أنواع الخشب لإنشاء أثاث ريفي. فيما يلي نظرة عامة على العديد من المواقع المتاحة على موقعنا:

شركة نقل العفش

البخار عازمة هيكوري

جوز الهند هو دائم ومرن الخشب. صعد الكثير من الأطفال إلى قمة شجرة خضراء خضراء لركوبها لأسفل لأنها ترفع الوزن دون أن تنكسر. عند تسخينها بالبخار لفترة من الزمن ، يمكن بسهولة تشكيل أعمدة الهيكوري في قطع أثاث فريدة مختلفة. توضع الأعمدة على البخار في رقصة وتترك لتجف. سوف تصبح جامدة للغاية وتحتفظ بهذا الشكل عندما تجف.

إن مادة الهيكتوري ذات البخار القوي قوية بما يكفي لاستخدامها في أدوات مثل المطارق والفؤوس ، وحسابات الهيكلي غير المقشورة لواحدة من أكثر الخطوط مبيعًا لأثاث الخشب. يستخدم الأميش جوز بخاري لصنع كراسي غرفة الطعام ، مثل أرجل طاولات غرفة الطعام وطاولات القهوة والروك.

الارز الابيض الشمالي

شركة نقل عفش

الارز الابيض الشمالي ينمو في شمال ميشيغان وكندا. إنه يقاوم إساءة استخدام العناصر الموسمية دون الانهيار أو التعفن مثل الغابات الأخرى. إنه لون تان فاتح جميل عند الطحن الطازج.

تتحول إلى اللون الرمادي الفضي مع تقدم العمر ، ولكن يمكن معالجتها بلمسة نهائية جيدة للمساعدة في الحفاظ على لونها. ستلاحظ تشققات - بعضها صغير وبعضها أكبر في أثاثك الريفي. يحدث هذا بشكل طبيعي في عملية التجفيف ويضيف إلى المظهر الريفي لمنتجاتنا. هذه الشقوق لا تقلل من وظيفة أو تصميم أثاثنا. إنها ليست عيبًا صناعيًا ، فهي جزء طبيعي من التوابل ، مما يعزز جمال الخشب.

الارز الاحمر