الملك لنقل الاثاث

إذا كنت تحب هذا المظهر الريفي ، وكنت مستعدًا أخيرًا لشراء أثاث السجل لمنزلك ، فهناك عدد من "قواعد التجربة" التي يمكن أن تساعدك في اتخاذ خيارات جيدة.

شركات نقل اثاث

ابدأ بالتفكير في الأسلوب العام لمنزلك. هل لديك منزل السجل الذي هو ريفي بأغلبية ساحقة؟ أم أنك تسعى لإضافة لمسة ريفية إلى غرفة واحدة أو أكثر من المنزل أكثر تقليدية؟

الحجم هو كل شيء

المنازل التي تتميز بسجلات كبيرة أو أسقف فسيحة أو واسعة بشكل عام تتطلب نكهة مختلفة من الأثاث الريفي أكثر من نظيراتها التقليدية. إذا كانت جذوع الأشجار الكبيرة تشكل جدران غرفتك ، أو لديك مدفأة مصنوعة من صخور الوحش من مونتانا ، فستحتاج إلى سجل جذاب لأثاثك أيضًا. خلاف ذلك ، سوف يبدو سجل الأثاث الخاص بك متقزم وغير مهم.

حتى لو كان المنزل الخاص بأثاث اللوغاريت الخاص بك هو المقصورة التي تحتوي على سجلات بحجم 8 بوصات ، فإن بعض قطع الأثاث الكبيرة ستبدو أفضل من العديد من القطع الصغيرة. الأثاث الأكبر يجعل الغرفة تشعر بالامتلاء دون تشوش.

شركات نقل عفش

إذا كانت غرفة نومك ذات سقف مرتفع في الكاتدرائية ، يمكن أن يساعد السرير ذو المظلة الخشبية في ملء الأبعاد. هناك أيضًا الكثير مما يمكنك فعله بالأعمال الفنية والإضاءة لتحقيق أفضل استفادة من مساحتك.

أنواع الخشب